تنظيف الشقق بعد التشطيب وأهم الخطوات

تنظيف الشقق بعد التشطيب
خدمات النظافة

تنظيف الشقق بعد التشطيب وأهم الخطوات

من العمليات المهمة التي يبحث عنها الكثير من الناس عملية تنظيف الشقق بعد التشطيب، بعد إتمام عملية البناء وتشطيب الشقق، توجد العديد من بواقي المواد المستخدمة في عملية البناء تحتاج إلى التنظيف. لذلك يلجأ الكثير من الناس إلى البحث عن شركات تقوم بهذه العملية، ومن المهم البحث عن شركات متميزة في خدماتها ذات سمعة طيبة، لديها عمالة مدربة لإتمام العملية بالطرق الصحيحة. توجد العديد من الشركات في مجال تنظيف الشقق والتي تختلف أسعارها من شركة إلى أخرى، ولكن نضمن لجميع عملائنا الكرام خدمات على مستوى راقي يليق بنا كشركة متخصصة وخدمات تليق بالعملاء لدينا وسوف يتم التعرف على المميزات التي تقدمها الشركة في هذا المقال.

تنظيف الشقق بعد التشطيب 

تنظيف الشقق بعد التشطيب
تنظيف الشقق بعد التشطيب
التنظيف بعد البناء من العمليات التي تتم بعد الانتهاء من جميع عمليات البناء والتشطيب، ينتج عن هذه العمليات العديد من المخلفات التي تحتاج إلى الإزالة السريعة فور الانتهاء من التشطيب أو البناء، حتى لا تجف هذه المخلفات على الأرض مسببة بعض المشاكل. لا يمكن فرش المنازل أو الفلل بعد عملية البناء أو التشطيب، بل يجب أن يتم التنظيف الجيد أولًا حتى يتم الفرش على نظافة، ونتيجة لذلك فإنك بحاجة إلى التواصل مع الشركات المتخصصة في أعمال وخدمات التنظيف بعد أعمال البناء أو التشطيب.

كيفية اختيار افضل شركة تنظيف بعد التشطيب

يعتبر تنظيف المخلفات الناتجة عن عملية التشطيب من أكثر الطرق التي يتم إهمالها، ولكي تكون الشركة متميزة ومتخصصة من المهم عدم إهمال الطرق اللازمة للتنظيف والعمل على تطويرها.  عمليات التشطيب والبناء من العمليات المهمة، لذا يتعين عليك الاختيار الجيد والسريع للشركات المتخصصة في ذلك، وسوف نستعرض الخدمات التي تقدمها الشركة.

خدمات شركة تنظيف شقق بعد التشطيب

تقدم شركة تنظيف الشقق بعد التشطيب أفضل خدمات التنظيف منها:

التنظيف الشامل

تحرص الشركة على عملية التنظيف الكامل، حيث تعمل على تنظيف النوافذ والتركيبات بعد عملية الدهان، تقوم الشركة بالتأكد من جفاف الطلاء أولا قبل إزالة الاشرطة الموضوعة على النوافذ لحمايتها وعلى السجاجيد للحفاظ عليها، لتفادي البقع والغبار الذي يمكن أن يصيبهم. تقوم الشركة بتدريب العمالة على:
  • التعامل مع الشريط برفق عند عملية العزل، للحرص على عدم تمزيقه.
  • كيفية إزالة الطلاء الموجود على زجاج النوافذ باستخدام أداة كشط يدوية، وتتم العملية بدقة. 
  • مسح أي بقع طلاء موجودة على التركيبات الثابتة باستخدام قماشة مبللة.
  • القدرة على التعامل مع العفن ومسببات الحساسية التي من الممكن أن تنتشر بالمنزل.

تنظيف السجاد

سجاد غرفة المعيشة يكون كبير ووزنه ثقيل جدا، ولا يمكن تركه على أحد جوانب المكان الذي يتم فيه العمل كضحية لقطرات الطلاء أو اللطخات الناتجة عنه، ولهذا يجب الاهتمام بالتخصص في عملية تنظيف السجاد. تعمل الشركة على الاهتمام بالتكنولوجيا للتخلص من البقع التي تصيب السجاد الناتجة عن عمليات الطلاء، خاصة وان السجاد يتم صنعه من مواد حساسة بالإضافة إلى ارتفاع ثمنه، لذلك يجب الاهتمام الجيد والعناية الجيدة بعملية تنظيف السجاد.

الخطوات التي يتم اتباعها في تنظيف الشقق بعد التشطيب

  • في البداية يتم إزالة جميع المخلفات الناتجة عن عمليات البناء والتشطيب، مثل الزجاجات الفارغة والقمامة، ويتم تجميعها في حقيبة قمامة والتخلص منها.
  • يتم تنظيف النوافذ والأبواب من الأتربة والغبار الموجودة عليهم باستخدام قطعة قماش نظيفة.
  • إزالة البقع الناتجة من عملية الطلاء الموجودة على مفاتيح الكهرباء.
  • يتم استخدام ماء نظيف تنظيف الأرضيات، مع استخدام منظف قوي لإزالة الأوساخ والبقع الموجودة على الأسطح والأرضيات، ويتم ترك المنظف لمدة 5 دقائق حتى يُذيب البقع والأوساخ نهائيا.
  • يتم التخلص من الماء المستخدم في عملية التنظيف في الصرف الموجود بالحمام، لتجفيف الأرضيات والأسطح جيدا.
  •  يتم استخدام المنظفات والماء الساخن في تنظيف الحمام وأدواته.
  • في النهاية يتم فرش المكان ورش المعطر في كل غرفة.

اهتمام الشركة بتقديم خدمات خاصة بالفلل والقصور 

  • القيام بتنظيف واجهات الفلل الداخلية التي من الصعب تنظيفها بواسطة أصحابها.
  • استخدام ملمعات تلميع الواجهات الزجاجية أو الرخام الموجودة في الخارج وجعلها ذات بريق ولمعان وحمايتها من الأتربة والغبار.
  • تستخدم الشركة معدات لتنظيف الأراضي المصنوعة من البورسلين أو الرخام أو السيراميك، تجعلها لامعة كأنها جديدة وتزيل منها جميع البقع الموجودة عليها.

ارخص شركة تنظيف شقق بعد التشطيب

تنظيف الشقق بعد التشطيب
تنظيف الشقق بعد التشطيب
عند الرغبة في طلب شركة تنظيف بعد التشطيب يلجأ العميل إلى البحث عن الشركة التى تتميز بالأسعار الرخيصة، مع توفير الخدمة المميزة، وهذه تعتبر معادلة صعبة من وجهة نظر البعض، ولكن استطاعت شركتنا تحقيق هذه المعادلة ذلك نتيجة لأن الشركة تعمل على كسب رضاء العملاء وليس كسب المال فقط.

اسعار تنظيف الشقق بعد التشطيب 

أسعار خدمات تنظيف الفلل ما بعد البناء والتشطيب من الأشياء المهمة التي يبحث عنها العملاء، وقد تميزت شركتنا في هذا المجال بأرخص الأسعار مقارنة بباقي الشركات الأخرى، مع الحفاظ على تقديم أفضل الخدمات للعملاء والسعي لإرضائهم. بالإضافة إلى الأسعار التي نقدمها تعتبر من أفضل وأرخص الأسعار وبشهادة كل من تعامل معنا، وهي من أحد الأسباب التي جعلتنا نحتل أعلى المراتب ونكتسب المكانة التي تليق بنا كشركة تعتبر أفضل شركة تنظيف فلل ما بعد البناء والتشطيب، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات الرجاء التواصل مع الشركة من خلال الأرقام الموضحة.

مميزات شركة تنظيف الشقق بعد التشطيب

حصلت شركتنا على الأفضلية لما لها من مميزات عديدة منها:
  • السرعة والكفاءة في أداء العمل، وتجهيز المكان في وقت قليل من بدء التنظيف.
  • توفير سيارات تعمل على نقل مواد البناء الزائدة مثل الرمل والمونة إلى مكان بعيد عن المناطق السكنية وعدم ترك هذه المهمة للعميل.
  • استخدام أحدث الأدوات والمعدات المتطورة التي تساعد على أداء العمل على أكمل وجه.
  • إزالة بقايا مواد البناء الموجودة على الأسطح أو الأرض بحرفية تضمن عدم خدشها.
  • الاعتماد على مواد تنظيف ذات جودة عالية جدا لضمان أفضل النتائج.
  • وضع اسعار مناسبة و قليلة على عملية التنظيف وعملية نقل مخلفات البناء، مع وجود خصومات كبيرة.
  • خدمة عملاء على أعلى مستوى للرد على أي استفسار في اسرع وقت.
تابع أيضًا: ما هو التعقيم والتنظيف الشامل للمنازل 

فريق العمالة الخاص بشركة تنظيف الشقق بعد التشطيب

تنظيف الشقق بعد التشطيب
تنظيف الشقق بعد التشطيب
من المهم أن يتميز فريق العمالة الخاص بالشركة بعديد من المميزات التي تضمن الحصول على نتائج جيدة وعلى أعلى مستوى، أهم هذه المميزات:
  • يتم تدريب فريق العمالة على يد متخصصين في مجال أعمال البناء وإزالة البقايا الناتجة عنه دون إحداث أي ضرر بالمكان.
  • الاحتراف في أداء أعمال مختلفة في التنظيف بعناية ودقة.
  • العمل على توفير عدد كاف منهم للعمل على جميع طلبات العملاء في أي مكان واسرع وقت. 
  • الاهتمام بالتعاقد مع عمالة ذات خلق جيد و تجيد التعامل مع العملاء.
إذا كنت ترغب في التعرف على افضل شركة تنظيف الشقق بعد التشطيب، في هذا المقال تم عرض افضل واحسن الشركات المتميزة في هذا المجال، والتي تسعى دائما إلى إرضائك وتوفير أفضل النتائج في اقل وقت.

المشاركة :

رد على التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *