تنظيف شقه كامله بعد التشطيب بالاسكندرية

تنظيف شقه كامله بعد التشطيب
خدمات النظافة

تنظيف شقه كامله بعد التشطيب بالاسكندرية

عادةً ما يبحث الكثيرين عن شركة متخصصة في تنظيف شقه كامله بعد التشطيب بالاسكندرية تهتم بجميع المعاملات المجرأه عند الانتهاء من التشطيب الذي يتخلف عنه الكثير من الترميمات والتصليحات، حيث تهتم الشركة بتنظيف جميع أجزاء المنزل مهما كانت مساحته وعدد الغرف المتكون منه، من خلال فريق عمل متخصص ومدرب للقيام بكافة المهام ومواجه التحديات الصعبة، تستخدم الشركة أفضل المواد والأدوات الحديثة المتطورة التي تساعد على التخلص من جميع البكتيريا والبقع المتراكمة بكل سهولة. كما توفر الشركة جميع خدماتها أسعار تتناسب مع العملاء كما تتميز بتقديم العديد من العروض والخصومات على مدار العام، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على الخطوات المتبعة عند البدء في تنظيف شقق كاملة. 

تنظيف شقه كامله بعد التشطيب بالاسكندرية

تنظيف شقه كامله بعد التشطيب
تنظيف شقه كامله بعد التشطيب
أن عملية التشطيب تتسبب في الكثير من المخلفات والدهانات المتساقطة على الأرضيات والتي من الممكن أن تؤثر على الأرضيات والحوائط أو على المفروشات المتواجدة في المنزل، لذلك نهتم لإعادة منزلك نظيف كالجديد تماماً، كما قد تلاحظ وجود الكثير من مسارات الأشرطة  والورق الجاف المخلف عن مهندسي الديكور والتشطيب التي يجب التعامل معها فوراً حتى لا تترك أثر كبير على الأرضيات والحوائط، وذلك يعتبر من اختصاصاً حيث نهتم بتنظيف وإزالة جميع أثر عملية التشطيب المهلكة لنظافة المنزل من خلال استخدام العديد من الوسائل الحديثة المتطورة التي تساعدنا على القيام بتلك المهمة بكل سهولة.

خدمات تنظيف شقه كامله بعد التشطيب بالاسكندرية

نقدم جميع خدمتنا بطريقة منظمة ومرتبة فلا مجال للعشوائية عند الاستعانة بنا لتنظيف شقتك، فنحن نهتم جداً بتحديد جميع الخدمات التي يرغب بها العميل للبدء في التعامل معها وفقاً لخطة ممنهجة ومحددة ليعمل العمال من خلالها لإتمام العملية في وقت قياسي بدقة عالية، ومن الخدمات التي نقدمها التالي:
  • نتمكن من تنظيف جميع أجزاء ومحتويات الشقة مهما كانت مساحاتها او عدد الغرف أو الطوابق التي يحتوى عليها المنزل.
  • نهتم بتنظيف جميع المفروشات من سجاد وستائر ومراتب.
  • نعمل على تنظيف جميع قطع الأثاث وتلميعها للتخلص من الأتربة والغبار المتراكم عليها والحصول عليها نظيفة ولامعة كالجديدة.
  • نقدم خدمة التطهير والتعقيم بعد الانتهاء من التنظيف حتى نتمكن من ضمان سلامة وصحة العملاء من خلال التخلص من الجراثيم والميكروبات المتكونة بسبب الغبار والأتربة.
  • خدمة مكافحة الحشرات التي من خلالها نتمكن من التخلص من جميع الحشرات التي من الممكن أن تتواجد أثناء التشطيب وترك أي جزء من المنزل مفتوح من خلال استخدام أفضل المبيدات الحشرية التي لا تؤثر على صحة الإنسان.
اقرأ ايضاً: تعقيم الشقق بعد التشطيب بمدينة نصر

خدمات إضافية لتنظيف شقه كامله بعد التشطيب 

  • نستخدم أفضل المواد المنظفة المنظفات الكيميائية التي تساعد في التخلص من جميع البقع الدهنية المتكونة من الدهانات التي تعتبر من أصعب البقع بكل سهولة دون التأثير على أي من الأرضيات أو المفروشات.
  • نستعمل أحدث الأجهزة والتقنيات في التنظيف حتى نتمكن من القيام بمهم التنظيف في وقت قياسي وبأعلى جودة.
  • كما تتاح خدمة توفير عمالة نسائية لمساعدة ربة المنزل في ترتيب البيت بعد الانتهاء من عملية التشطيب والتنظيف حرصاً منا على راحة العملاء.
  • نوفر خدمة العملاء المتميز التي يمكنك التواصل معهم في أي وقت على مدار 24 ساعة في اليوم للاستعلام على جميع العروض والخصومات والخدمات التي تقدمها الشركة.
  • نوفر جميع الخدمات بأسعار تنافسية لا تقارن مع الشركات الأخرى المنافسة في نفس المجال، حيث نتميز بجودة خدماتنا وأسعارنا المنخفضة.

مميزات الاستعانة بشركة تنظيف شقه كامله

تنظيف شقه كامله بعد التشطيب
تنظيف شقه كامله بعد التشطيب
نمتلك العديد من المميزات التي جعلتنا من أفضل الشركات التي يمكنك الاستعانة بها عند تنظيف شقه كامله بعد التشطيب بالاسكندرية، ومن تلك المميزات التالي:
  • يمكن الاستعانة بنا لتنظيف الشقق والمرافق الأخرى فنحن نتمكن من توفير الخدمة للعديد من المرافق من مطاعم وفنادق ومؤسسات تجارية وشركات صغيرة.
  • القيام بأعمال التنظيف بشكل دقيق وفي وقت قياسي.
  • نعمل من خلال خطة منظمة ومحددة للقيام بكافة الأعمال باحترافية ومهارة عالية.
  • يتم تسليم المنزل نظيف كالجديد في الوقت المحدد والمتفق عليه مع العميل، فنحن نتصف بالالتزام والوفاء بوعودها.
  • تستخدم الشركة أفضل الأدوات والتقنيات الحديثة المتطورة التي يمكن استخدامها للتنظيف في حضور أفراد الأسرة، فلا حاجة لتفريغ المنزل لتنظيف البيت.
  • نتمكن من استخدام مواد وأدوات تصل إلى أبعد الأماكن والأماكن الضيقة التي يصعب تنظيفها بالطرق التقليدية.

مزايا شركة تنظيف شقق كاملة بعد التشطيب 

  • تمتلك الشركة فريق عمل متميز ومدرب على درجة عالية من المهارة حتى يتمكن من التعامل مع كافة التحديات والصعوبات التي قد تواجه عند بدء التنظيف و يقومون بتنظيف الفلل بعد التشطيب بالإسكندرية.
  • يمكنك توفير الكثير من الوقت والجهد المبذول في انتظار الانتهاء من عملية التنظيف حيث نحدد لك الميعاد والوقت المناسب لإتمام المهمة دون إضاعة وقتك الثمين.
  • نقدم جميع خدمتنا بأسعار منخفضة جداً مع إمكانية حصولك على عروض وخصومات على مدار العام إذا كنت من العملاء الدائمين.

مراحل تنظيف شقه كامله بعد التشطيب 

كما ذكرنا تتبع الشركة خطوات واضحة ومحددة عند البدء في تنظيف الشقة بعد الانتهاء من التشطيب، ونعمل من خلال المراحل التالية:
  • نحدد عدد الغرف وعدد العمالة الموزعة على كل غرفة لإتمام المهمة بدقة وسرعة.
  • يعمل الفنيين على التنظيف بشكل شامل لجميع أجزاء الشقة، حيث يبدأ الفني بتنظيف النوافذ والشبابيك من بقايا وأثر أعمال التشطيب والتخلص من جميع الأتربة والغبار العالقة حتى في الزوايا الصغيرة منهم، وإزالة الشرائط العالقة على حواف النوافذ الألوميتال التي غالباً لا يتمكن جميع العملاء من أزالتها وتركها لفترات طويلة.
  • يتم تنظيف الستائر من خلال أجهزة حديثة مثل جهاز البخار الذي يمكننا من إزالة جميع الأتربة والغبار والبقع المتكونة على الستائر دون الحاجة إلى فكها وإعادة تركيبها مرة أخرى، حيث يتمكن جهاز البخار من إزالة البقع من خلال الحرارة والماء التي تعمل على تفتيتها بسهولة، دون الإضرار بنوع القماش أو تغيير لون الستائر.
  • نعمل على تنظيف السجاد والمخدات والمفروشات المتبقية من خلال أجهزة متطورة أو باستخدام أدوات ومعدات ومواد نظافة تساعدنا على التخلص من جميع البقع والأتربة العالقة بهم بكل سهولة، ويتم تنظيفها ثم تغليفهم بأكياس الحفظ للحفاظ عليهم حتى الانتهاء من تنظيف الشقة بأكملها ثم فرشهم من جديد.
تابع المزيد: تنظيف السيراميك بعد التشطيب في مدينتي

خطوات تنظيف شقه كامله بعد التشطيب

تنظيف شقه كامله بعد التشطيب
تنظيف شقه كامله بعد التشطيب
  • نبدأ بتنظيف الأرضيات من خلال استخدام آلة كشط لكشط جميع البقايا من الدهانات المتراكمة على الأرض، ثم نعمل على مسح وشفط التراب جيداً ليتم بعدها مسح الأرضيات مهما كان نوعها بأدوات مخصصة لكل نوع حتى تستعيد لمعانها من جديد وتصبح ذات مظهر جميل.
  • يتم مسح وتنظيف جميع المرافق الأخرى والانتيكات والنجف بمواد مخصصة لتعود كالجديدة أكثر بريقاً.
  • يتم تنظيف الحمام والمطبخ باستخدام مواد عالية الفاعلية حتى تتمكن من التنظيف والتعقيم، لأن الحمام والمطبخ من أكثر الأماكن التي قد تنتشر بها الجراثيم والميكروبات لذلك يجب تعقيمها جيداً بعد الانتهاء من التنظيف.
  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات الخاصة بالتنظيف نبدأ بترتيب وفرش جميع المقتنيات حتى يظهر المنزل في شكل منظم ومرتب ويصبح أكثر راحة للعميل.
وهكذا نكون قد انتهينا من خلال هذا المقال الذي يتحدث عن تنظيف شقه كامله بعد التشطيب بالاسكندرية والإمكانيات والخدمات التي تمتلكها الشركة.

المشاركة :

رد على التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *