تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب

تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب
خدمات النظافة

تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب

يتم البحث بشكل كبير عن خدمات تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب وتعتبر شركتنا من أفضل الشركات الرائدة في مجال تنظيف ما بعد التشطيب والتي تعتبر الخيار الأمثل للكثير من العملاء بسبب ما تقدمه الشركة من خدمات مختلفة في هذا المجال، كما ويتم الاستعانة بفريق عمل على أعلى درجة من الخبرة والكفاءة في تنفيذ كافة المهام بالإضافة إلى استخدام أفضل وأحدث معدات وأدوات التنظيف الفعالة التي تساهم في تقديم هذه الخدمة بأفضل جودة ممكنة، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح أهم الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها بالإضافة إلى أهم المميزات التي تتمتع بها الشركة والتي يمكن الاستفادة منها من قبل الكثير من العملاء.

تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب

تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب
تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب
تعتبر الشركة من أفضل الشركات التي تقدم خدمة تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب حيث يتم القيام بعمليات التشطيب الداخلي للفلل والشقق التي تكون بحاجة للتنظيف العميق وذلك حتى يتم التخلص من كافة آثار الغبار والأتربة العالقة في الأرضيات والنوافذ والأبواب والجدران وجميع قطع الأثاث التي توجد في الفيلا وذلك لأن القيام بهذه الأعمال يعتبر مرهق بالنسبة للسيدات لذا فيتم اللجوء إلى الشركة وذلك للحصول على أفضل الخدمات المقدمة من الشركة. تمتلك الشركة مجموعة متنوعة من المميزات التي تعود على العملاء عند التواصل للحصول عليها، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

مميزات خدمة تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب

  • العمل الدقيق والمتقن الذي يحصل عليه العميل عند طلب خدمات تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب من الشركة.
  • تتميز المعدات والمواد المستخدمة بالجودة العالية في التنظيف حيث يتم تركيب المنظفات والمعقمات من خلال خبراء واختصاصيين في مجال تصنيع المنظفات.
  • الاستعانة بفريق عمل متكامل والخاضع لمختلف أنواع التدريبات والدورات التي تؤهله للقيام بالأعمال الموكلة إليه بدقة واحترافية.
  • تتميز الأسعار أنها منافسة ومناسبة والتي لا تقارن بجودة الخدمات التي سوف يحصل عليها العميل.

أفضل شركة تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب

تقدم الشركة الكثير من خدمات تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب التي تعمل على توفير الراحة الكاملة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على هذه الخدمات، بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من الشركات التي تقوم باستلام المبنى من شركات البناء وذلك لأنها لم تتمكن من تنظيف المبنى بعد الاستلام بمفردها، وهذا الأمر الذي يجعلها تستعين بشركتنا للقيام بجميع الأعمال التي تتعلق بتنظيف المبنى، كما أن الشركة معروفة أنها من أفضل الشركات التي تقدم خدمات التنظيف والتي يتم الاستعانة بها من قبل الكثير من العملاء.

استخدام أجهزة البخار

تهتم شركة تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب باستخدام أجهزة تنظيف البخار متخصصة في تنظيف الأسطح والأرضيات بعد الانتهاء من البناء، كما وتقوم الشركة بالتخلص من جميع الأوساخ التي تتراكم داخل المبنى التي يتركها عمال البناء، كما وتؤدي هذه الأوساخ في التسبب في روائح كريهة داخل المبنى والتي يصعب على الأشخاص تحملها وإزالتها، فإن الشركة لديها فريق عمل يستطيع التخلص من جميع الأوساخ التي تسبب الإزعاج داخل المبنى، لذا لا يوجد مجال للشك في الأعمال التي تقدمها الشركة في التنظيف بعد التخلص من أعمال البناء.

الخدمات المقدمة من الشركة

تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب
تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب
تعتبر الشركة من أفضل الشركات التي خدمات التنظيف بعد التشطيب والتي توفر لعملائها الكثير من الخدمات الأساسية والضرورية للحصول على منزل نظيف ومرتب وتتمثل هذه الخدمات المقدمة من قبل الشركة فيما يلي :
  • التعامل مع مختلف أنواع الأسطح والأرضيات والجدران بما فيها من الأسطح الخشبية والزجاجية وأرضيات السيراميك والرخام والجرانيت وغيرها التي توجد ضمن الفيلا ويتم تنظيفها بشكل دقيق وإزالة كل بقع الأسمنت والدهان العالقة عليها دون إلحاق الضرر بها.
  • يتم الوصول إلى الأماكن الضيقة والعالية والتي يصعب الوصول إليها بشكل مباشر.
  • يقوم فريق العمل الخاص بالشركة بتقديم خدمات التنظيف بعد التشطيب والتي يمكن أن تشمل خدمات تنظيف الدرج الداخلي والخارجي للفلل وتلميعه وإزالة أي آثار لمواد البناء والأسمنت منه.
  • الاهتمام بتنظيف مقابض الأبواب وتلميع النوافذ الزجاجية عن طريق استخدام أدوات خاصة تشمل مواد تنظيف خاصة بالزجاج ومماسح ذات مقابض ومماسح قطنية وفرش ناعمة وغيرها من الأدوات.
  • تحرص الشركة على تقديم خدمة تنظيف جميع الغرف والتخلص من أي أثر للغبار والأتربة من التجهيزات والأدوات الكهربائية وقطع الأثاث المختلفة.

مميزات التعامل مع شركة التنظيف بعد التشطيب

لأن الشركة تعتبر من أفضل شركات التي تقدم خدمات التنظيف بعد التشطيب فقد حصلت على هذا اللقب بسبب ما تتمتع به من مميزات، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

الجودة

يعتبر فريق العمل الخاص بالشركة مكون من عمال ومشرفين مدربين على درجة عالية من الكفاءة والمهنية وذلك للتأكد من تقديم خدمة تنظيف مابعد التشطيب ذات جودة عالية وتلبي كافة احتياجات العملاء. 

الالتزام

من أهم مميزات الشركة في جميع خدماتها ومن ضمنها خدمة تنظيف مابعد التشطيب للشقق والفلل والفنادق والقري السياحية هي الالتزام التام بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها مع العملاء بشكل مسبق.

الأمانة والالتزام

تضمن الشركة لجميع العملاء أن جميع العمال والمشرفين الذين يقومون بتقديم خدمة تنظيف مابعد التشطيب على أعلى درجة من الأمانة فلا داعي للشعور بالقلق تجاه فقدان أي من الأغراض الخاصة بك في المنزل أو تعرض أي من الأثاث المنزلي لأي تلف.

خدمة تنظيف الأرضيات

تعتبر خدمة تنظيف الأرضيات من أهم خدمات تنظيف ما بعد التشطيب فتحرص الشركة على تنظيف جميع أنواع أرضيات السيراميك وأرضيات الباركيه وأرضيات البلاط كما ويتم اتباع مجموعة من الخطوات حتى يتم تنظيف الأرضيات بأفضل طريقة ممكنة، وتتمثل هذه الخطوات فيما يلي:

أرضيات السيراميك

  • يتم أولا مسح الأرضية باستخدام المياه والصابون حتى يتم تنظيفها.
  • ثم يتم مسح الأرضية مرة أخرى عن طريق الاستعانة بمزيج مكون من نصف كوب مياه والنصف الآخر من الكلور و1% من مادة الاندوزيد والذي يساهم في تعقيم وتطهير الأرضيات.
  • في النهاية يتم تجفيف الأرضية عن طريق استخدام قماشة ناعمة وذلك لتجنب الانزلاق.

أرضيات الباركيه

  • يفضل أن يتم تجفيف الباركيه بسرعة خاصة عند أي سائل عليه. 
  • يتم استخدام الخل في التنظيف عن طريق الاستعانة بالقماش الناعم.
  • ثم يتم عصر الممسحة بالماء حتى تجف ثم بعد ذلك يتم استخدامها للمسح وذلك لأن الماء يمكن أن يتسبب في تآكل الخشب.
تابع المزيد: تنظيف الحمامات والمطابخ بعد التشطيب

أرضيات الرخام أو البلاط

تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب
تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب
  • يتم إضافة مقدار من البيكنج صودا إلى الماء الدافئ.
  • من المهم أن يتم شطف البلاط بشكل سريع وذلك حتى لا يتأثر من البكينج صودا ثم يتم تجفيفه بشكل جيد.
  • يتم نفض الغبار عن الأسطح في الغرفة.
  • ثم يتم مسح جميع المرايا والنوافذ الزجاجية.
  • يتم تنظيف جميع الأرضيات والأسطح.
  • يهت فريق العمل الخاص بالشركة بإخراج وإلقاء القمامة التي توجد بالمنزل وذلك لأنها تتسبب في حدوث روائح كريهة بالمنزل.
في نهاية هذا المقال لقد عرضنا أهم مميزات خدمة تنظيف فلل وشقق بعد التشطيب التي تحرص الشركة على تقديمها خاصة وأن هذه الخدمة تعتبر من أهم الخدمات التي يتم البحث عنها من قبل الكثير من العملاء.

المشاركة :

رد على التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *