أفضل شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر وأهم مميزاتها

غسيل الاثاث بالبخار بمصر
خدمات النظافة

أفضل شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر وأهم مميزاتها

تعتبر شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر من أفضل الشركات المتخصصة في جميع أعمال تنظيف الأثاث بالبخار، حيث تقوم الشركة باستخدام أحدث الوسائل التقنية التي تؤدي إلى تحقيق نتائج رائعة في العمل، مما يجعلها من أفضل الشركات الرائد في هذا المجال، ولم تستطع أي شركة أن تتفوق عليها، خاصة أن مستوى الخدمات التي تقدمها لا يقارن أبدا بالأسعار التنافسية التي تقدمها لجميع العملاء. ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض معا أهم الخدمات التي تقدمها الشركة، وأيضا أهم المزايا الخاصة بها.

مميزات شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر

غسيل الاثاث بالبخار بمصر
غسيل الاثاث بالبخار بمصر
هناك الكثير من المزايا التي تعمل أفضل شركة متخصصة في تنظيف الأثاث بالبخار على تقدمها للعملاء، مما يجعلها الخيار المثالي دون تردد، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

فريق العمل

تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في مجال التنظيف بصفة عامة للمنازل ولكن  التنظيف بالبخار هو من أبرز الخدمات التي توفرها الشركة من خلال  فريق لديه خبرة طويلة في هذا المجال، حيث يتم انتقائهم بعناية.

تدريب العمال

تقوم الشركة بشكل مستمر بعمل دورات تدريبية للعمال والفنيين لديها لتدريبهم على أحدث التقنيات المتطورة والأساليب الجديدة المستخدمة في آليات التنظيف بالبخار، والعمل على تدريبهم على الآلات الحديثة، مما يعمل على الوصول إلى مستوى عالي من التنظيف الذي يفوق توقعات العميل.

الالتزام بالوقت

شعار الشركة دائما هو احترام الوقت، فهو مهم سواء بالنسبة للعميل أو الشركة نفسها، لذا تحرص دائما على تقديم جميع خدماتها في الوقت المتفق عليه بدون أي تأخير.

مواد التنظيف

تعمل شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر على استخدام أفضل مواد التنظيف المستوردة من الخارج والآمنة على صحة أصحاب المنزل وعلى الأثاث، حيث يتم اختيار مواد مطابقة للمعايير والمواصفات القياسية، بحيث لا تتسبب في حدوث أي أمراض مثل حساسية الجلد أو حساسية الصدر، كما أنها مناسبة لجميع أنواع الأقمشة، فلا تسبب تلف في أنسجة القماش، ولا تؤدي إلى بهتان الألوان، مما يسمح بالقيام بتنظيف فعال، حيث تعمل على القضاء على أصعب البقع العنيدة والتي يصعب إزالتها بطرق التنظيف العادية.

المرونة والشفافية

تحرص الشركة دائما على كسب ثقة عملائها، وذلك من خلال القيام بتوضيح كل ما يتعلق بالأسعار منذ البداية، حيث تعمل على تحديد التكلفة الخاصة بالتنظيف قبل البدء في العمل حتى يستطيع العميل تحديد الخدمات التي يحتاجها. كما أنها تسمح بمزيد من المرونة للعميل في تحديد أوقات الخدمة حسب الوقت الذي يناسبه سواء في الصباح أو في المساء، كما توفر شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر الخدمة في أيام العطلات والإجازات الرسمية، وهذا كله يعطي للعميل مزيد من الشعور بالراحة والاطمئنان في التعامل مع الشركة.

الثقة والأمانة

مع شركتنا أنت ومنزلك في أيد أمينة، فالشركة تتميز بسمعتها الطيبة في السوق، وتستطيع التعرف على ذلك من خلال تقييمات العملاء السابقين على وسائل التواصل الاجتماعي، فهي تحرص دائما على اختيار العمال الذين يتمتعون بالأمانة العالية، لذلك عندما تطلب عمال الشركة لتنظيف منزلك فتأكد من أن مقتنياتك في أمان ولن تتعرض للفقد أو التلف لأي سبب.

خدمات شركة التنظيف بالبخار

يعتبر التنظيف بالبخار من أفضل التقنيات التي يتم استخدامها حاليا، لما تعطيه من نتائج فعالة في التنظيف، وتتنوع الخدمات التي تقدمها شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر، وهي كالآتي:

خدمات تنظيف الكنب بالبخار

غسيل الاثاث بالبخار بمصر
غسيل الاثاث بالبخار بمصر
من أهم الخدمات التي تحرص الشركة على تقديمها هي خدمة تنظيف الأنتريهات والكنب والمجالس بالبخار، حيث يتم الاعتماد على تقنية تحويل المياه الساخنة إلى بخار من خلال مجموعة من الآلات الحديثة، يمكن من خلاله القضاء على أصعب البقع الزيتية والدهون والأوساخ التي يصعب التخلص منها بالطرق العادية.  يتوغل البخار إلى داخل الأنسجة الموجودة في الأقمشة بعمق ويصل إلى أقصى مستوى مما يساعد في القضاء على الجراثيم والبكتيريا وحشرة الفراش بشكل نهائي. تقوم الشركة باستخدام المحاليل والمواد المتخصصة في التنظيف ووضعها داخل آلات البخار للحصول على أعلى مستوى من النظافة.

تنظيف كراسي السفرة بالبخار

من المعروف أن غالبية كراسي السفرة تحتوي على التنجيد والأقمشة، ومن المعروف أيضا أنها من أكثر الأماكن في المنزل التي تتعرض للكثير من الأوساخ والبقع عند الجلوس لتناول الطعام، لذلك تتراكم عليها الكثير من البقع التي يصعب التخلص منها بطرق التنظيف التقليدية، ومن خلال تقنيات البخار الحديثة تقوم شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر بتنظيف هذه الكراسي باستخدام المواد والمحاليل التي يتم وضعها في آلات البخار والتي تناسب نوع الأقمشة بحيث لا تؤثر سلبا على أنسجتها.

تنظيف المراتب

المراتب هي من أكثر القطع في المنزل أهمية، والتي تحتاج إلى وسائل تنظيف متطورة، حيث أنها تكون متسخة بشكل كبير نتيجة الاستعمال اليومي، كما أنها تحتاج إلى تنظيف عميق يعمل على التخلص من الجراثيم والبكتيريا التي تتواجد بالداخل، وتستخدم تقنية التنظيف بالبخار أيضا هنا للتخلص من حشرة الفراش التي تسبب الحكة الجلدية والتي يصعب التخلص منها بالطرق العادية. كما تعمل الشركة على تنظيف الصالونات والستائر والسجاد وتنجيد الأسرة من خلال استخدام تقنية البخار التي تعمل على التنظيف بشكل رائع. ومن أهم ما يميز التنظيف بالبخار، هو القيام بالتجفيف السريع مما يساعد على سرعة استخدام الأثاث في نفس اليوم.

خطوات التنظيف بالبخار

هناك مجموعة من الخطوات التي تقوم شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر  باتباعها في التنظيف بالبخار، وهي:
  1. في البداية يقوم عمال الشركة بإزالة الأتربة والأوساخ المتراكمة في الزوايا وعلى السطح باستخدام مكنسة كهربائية.
  2. يتم ضخ محلول التنظيف توجيهها على المفروشات لعدة دقائق حتى تعمل على التخلص من الأوساخ والبقع والوصول إلى أعماق الفرش والتخلص من الجراثيم.
  3. يتم استخدام ماكينة غسيل المفروشات للتعامل مع البقع الصعبة والشحوم والزيوت والتخلص منها.
  4. بعدها يقوم العمال بشفط بقايا السوائل المستخدمة في التنظيف والتي يتم معها شفط الميكروبات والجراثيم العالقة، وذلك باستخدام ماكينة الشفط.
  5. يتم بعدها القيام بتعقيم الأقمشة باستخدام مواد التعقيم المناسبة حتى يتم الوصول إلى أقصى نظافة ممكنة بهذه العملية والتي تضمن مفروشات نظيفة مائة بالمائة.
  6. بالنسبة للأقمشة المصنوعة من الحرير أو الصوف لا يتم التعامل معها باستخدام تقنية البار والتي قد تؤثر على جودة الأقمشة، ولكن يتم استخدام تقنية الرغوة الجافة التي تعطي نتائج أفضل.
تابع المزيد: شركة تنظيف واجهة المنزل في الرحاب

أسعار شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر

غسيل الاثاث بالبخار بمصر
غسيل الاثاث بالبخار بمصر
هناك العديد من العوامل التي يتحدد على أساسها أسعار شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر، حيث يؤثر حجم الأثاث وعدده على السعر، مما يؤدي إلى تحديد عدد العمالة المطلوبة على أساسه. أيضا يتحدد السعر على أساس حجم الاتساخات في الأثاث وما يتطلبه من مواد تنظيف وجهد إضافي من العمال. وبصفة عامة تعتبر أسعار الشركة من أفضل الأسعار في السوق، حيث تحرص على تقديم أسعار في متناول الجميع، فالشركة دائما تحرص على إرضاء العميل وتقديم خدمات مميزة بأقل سعر ممكن. بهذا نكون قد تعرفنا على أهم خدمات شركة غسيل الاثاث بالبخار بمصر وطريقة التنظيف بالبخار التي تتبعها.

المشاركة :

رد على التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *