تنظيف السجاد في مصر

خدمات النظافة

تنظيف السجاد في مصر

تبدأ أسعار تنظيف السجاد في مصر من الزهيد إلى الأعلى وذلك يتم على حسب نوع السجاد أو الموكيت كما أن غسيل السجاد في مكانه ليس مهمة صعبة، لذلك يتم تقديم هذه الخدمة عن طريق شركة تنظيف السجاد موثوق بها ويجب أن تكون متخصصة في هذه النوع من عمليات التنظيف، كما تعد هذه الطريقة من الطرق الآمنة في تنظيف السجاد دون تحريكه ونقله لمكان آخر ولكن اختيارك الصحيح لشركة تنظيف السجاد متخصصة في ذلك حقًا من وسط صرح كبير من الشركات هو الأصعب، لذا سنتعرف في هذه المقالة عن كل الأمور الخاصة بشركة تنظيف السجاد. 

أسعار تنظيف السجاد في مصر

تنظيف السجاد
تنظيف السجاد
تختلف أسعار تنظيف السجاد في مصر باختلاف كل شركة عن غيرها وذلك بسبب أستخدم المعدات المزودة بتقنيات تكنولوجية متطورة تعمل على غسيل السجاد وامتصاص الأوساخ والروائح الكريهة لذا تسعى شركتنا جاهدة لتقديم أرخص سعر في مصر في تنظيف السجاد مع الحرص على تقديم أفضل خدمة وإزالة البقع والأوساخ لكل لعملائها الكرام ولكن هناك بعض العوامل التى تؤثر على أسعار غسيل السجاد في مصر وهى كالتالي: 

مقاس السجاد

يوجد الكثير من أنواع السجاد ويوجد أحجام ومقاسات مختلفة لذا يجب تفهم أنه كلما زاد حجم ومقاس السجاد الخاص بك كلما ارتفعت تكلفة تنظيفه وذلك بسبب الأدوات المستخدمة في التنظيف والحرص على تقديم خدمة ممتازة لتنال رضا العملاء. اقرأ المزيد: شركة تنظيف السجاد والموكيت في المنزل

عدد قطع السجاد المطلوب تنظيفها

تختلف تكلفة غسيل السجاد على حسب عدد قطع سجاده وأنواعه، فكلما زادت قطع السجاد المطلوب إجراء له عملية الغسيل كلما ارتفعت التكاليف المطلوبة.

نسبة الأوساخ المتراكمة على السجاد

يتطلب تقدير أسعار تنظيف السجاد في مصر على تحديد ومعاينة السجاد لمعرفة نسبة الأوساخ المصاب بها، وذلك على حسب الجهد المبذول لتنظيف السجاد وإزالة الأوساخ من عليها نهائياً.

عدد العمالة المطلوبة

تكلفة العمالة وعددها تعتبر من أهم العوامل المؤثرة في سعر غسيل متر السجاد حيث أنه عندما يزداد عدد العمالة التي سوف تتكفل بالمهمة فإن التكلفة سترتفع بالتأكيد.

كميات المنظفات المستهلكة

تعمل شركة تنظيف السجاد في مصر على استخدام أجود أنواع المنظفات التي يكون سعرها مرتفع، لذلك ترتفع التكاليف المطلوبة بزيادة كميات المنظفات التي تستخدم في غسيل السجاد.

أهم النصائح للحفاظ على السجاد

هناك عدة نصائح يجب اتباعها للحفاظ على السجاد نظيف وهي كالتالي: 
  • القيام بشطف وتنظيف الغبار والأتربة من على سجاد منزلك بشكل يومي.
  • تنظيف أي بقعة في وقتها لأنه إذا سقطت بقعة على السجاد أو الموكيت ولم يتم مسحها فورا يزداد هنا صعوبة إزالة البقع. 
  • إجراء عملية تنظيف عميق للسجاد كل عدة أشهر، من خلال الشركة التي تتعامل معها وذلك لأن الشركات تستخدم أحدث تقنيات الغسيل وتمتص البقع والأوساخ من ألياف السجاد بالكامل.
  • يجب التأكد من أن كل المنظفات المستخدمة في عملية تنظيف السجاد تكون منظفات فعالة وآمنة على صحة الإنسان وخالية من المواد الكيميائية الخطرة والضارة بالصحة. 
  • إن تنظيف السجاد يعمل على زيادة وإبراز المظهر الجمالي للسجاد الخاص بك.
  • كما يعمل تنظيف السجاد على قتل كل البكتريا والفيروسات والحشرات الصغيرة التى تعيش داخل السجاد ولا يمكن رؤيتها.

افضل شركة تنظيف سجاد في مصر 

تنظيف السجاد في مصر
تنظيف السجاد في مصر
لا تقتصر الخدمات التي نقدمها في أسعار شركة تنظيف سجاد في مصر على التنظيف فقط بل نقدم أفضل الخدمات وأفضل الأسعار مقارنة بالشركات المنافسة للحصول على أفضل خدمة نظافة بأعلى مستوى وأقل التكاليف كما أن هناك عدة مميزات تميز شركتنا عن غيرها وهى كالتالي:

 الأيدي العاملة

 نعمل في الشركة على توظيف أفضل عمالة كما يتم تدريبهم على أعلى مستوى وتخصصهم في القيام بجميع أعمال غسيل السجاد والموكيت.

 الأجهزة والمعدات

تمتلك شركة غسيل سجاد في مصر على استخدام أحدث الاجهزة والمعدات المزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة والتي تساعد علي غسيل السجاد بشكل متكامل والحصول على أفضل خدمة. 

المنظفات الفعالة

تحرص شركة تنظيف السجاد والموكيت على استخدام أفضل أنواع المنظفات وأكثرها فعالية للحصول على أفضل خدمة كما أننا نستخدم أقوى المنظفات لإزالة البقع والأوساخ.

الأسعار الرخيصة

تحرص شركة غسيل سجاد علي تقديم أرخص التكاليف وأفضل الأسعار في غسيل السجاد وحسابها بالمتر، وذلك لأننا في الشركة لا نهدف إلى الربح المادي فقط، بل نحرص على تقديم خدماتنا بأسعار تنافسية والتي تكون في متناول العملاء ويستطيعون دفعها بسهولة وبأريحية. اقرأ المزيد: أفضل منتجات تنظيف السجاد والموكيت

العروض والخصومات

تحرص شركة غسيل وتنظيف السجاد في مصر على تقديم اقوي التخفيضات والعروض لكسب ثقة ورضا العملاء وكسب المزيد من العملاء لشركتنا. 

الخبرة والخدمة العالية

حققت شركتنا الكثير من النتائج الإيجابية والأرقام القياسية وذلك بسبب خبرتنا الكبيرة في مجال غسيل السجاد والموكيت كما أنها اكتسبت شهرة كبيرة ميزتها عن اغلب شركات تنظيف الموكيت في مصر وتعمل شركة تنظيف السجاد في مصر على توظيف خدمة عملاء مجهزة بالكامل وعلى أعلى مستوى ومزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا للرد على أتصالات العملاء لتوضيح كافة الاستفسارات المطلوبة لتقديم أفضل خدمة على أكمل وجه.

كيفية تنظيف السجاد في مصر

تنظيف السجاد في مصر
تنظيف السجاد في مصر
  هناك عدة طرق تستخدمها شركتنا في تنظيف السجاد والموكيت وسنذكر أهم تلك الطرق في التالي: 

تنظيف السجاد الجاف

يعد السجاد من القطع التى يتم تنظيفها في أسرع وقت وأفضل الطرق دون الحاجة لاستهلاك كميات كبيرة من المياه، بالإضافة إلى ذلك يمكن تنفيذ تلك الطريقة بنفس المكان، وهذا لمن يبحث عن خدمات تنظيف سريعة والحصول على المظهر المثالي مع العناية بالسجاد نفسه كما أن شركة تنظيف السجاد في مصر تعمل دائما على توفير أنواع معينة من المنظفات التى لا تحتاج خلطها بالماء عند التنظيف وتخلط مقادير محددة من تلك المنظفات مع بعضها وبعد ذلك يتم وضعها على السجاد او الموكيت وبعدها يتم تركها لبضع دقائق والقيام بعمل غسيل خفيف والفرك بواسطة فرشاة ناعمة لمدة خمس دقائق على الأقل بعدها تترك لمدة نصف ساعة على الأقل ثم يتم سحبها باستخدام ماكينة غسيل متخصصة في هذا كما تتم هذه الطريقة في تنظيف السجاد والموكيت في مكانه وعدم الحاجة لنقله وتكون النتيجة النهائية هى الحصول على سجاد نظيف تماما وخالي من الأتربة والغبار والحشرات والحصول على رائحة جميلة وخدمة تنظيف رائعة. اقرأ المزيد: أفضل شركة غسيل سجاد رخيص وأهم مميزاتها

تنظيف سجاد بالبخار

تتم عملية تنظيف السجاد بالبخار من خلال القيام بوضع كمية من المياه البسيطة في الجهاز الذي يعمل بالبخار ويقوم الجهاز بالعمل على تسخينها لدرجة حرارة مرتفعة وبعدها يتم العمل على إضافة مقدار من الخل الأبيض بالبخار لكي يساعد في إزالة البقع الصعبة من السجاد والموكيت بفعالية والقيام بتمرير الجهاز بالبخار على السجاد نفسه والتركيز على غسيل أي بقع صعبة وخاصة أطراف السجاد وبعدها نعمل على سحب أي ماء متبقي والبقع معها وفي خلال نصف ساعة فقط سيكون سجاد جف تمامًا وبعد الانتهاء ستحصل على سجاد نظيف ورائع وكأنه جديد، ونتائج تنظيف سجاد تبقى معك لفترة طويلة.   وفى نهاية المقالة نكون قد تعرفنا على أسعار تنظيف السجاد في مصر وأهم الطرق المستخدمة في تنظيف السجاد والتعرف على ما تقدمه أفضل شركة تنظيف في مصر لذلك إذا كنت تريد الحصول على أفضل في تنظيف السجاد فعليك التواصل مع شركتنا. 

المشاركة :

رد على التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *