تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة

تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة
خدمات النظافة

تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة

تهدف شركات تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة العمل من أجل تزويد العملاء بخدمات مميزة ونتائج تعقيم جيدة وتستمر لفترة طويلة جدا، وبهذا تقوم شركة التعقيم باستخدام أفضل الطرق الوقائية للمساعدة في حماية نفسك وعائلتك من الإصابة بالفيروسات، فتعمل الشركات على تقديم خدمات عالية لحماية جميع عملائها من الإصابة بأي ضرر، ويتم تعقيم المكاتب والمستشفيات بمواد شديدة التعقيم وتحرص في القضاء على الفيروسات، ومصرح بها من منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة المصرية، وتتميز الشركات بالدقة في الأداء والسرعة في تنفيذ المهام، مع وجود فريق عمل مدرب وأصحاب خبرة عالية في هذا المجال.

مميزات شركات تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة

تقدم شركات تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة العديد من المميزات التي تجلب العملاء لها ومن هذه المميزات:

الدقة في تنفيذ المهام

تتميز الشركات بالدقة العالية في الرش والتعقيم كل من المكاتب والمستشفيات، كما تستعمل شركة التعقيم معقمات في المستشفيات التي لا تسبب أي أضرار على المتواجدين فيها وخاصة الأطفال، كما تملك شركة تعقيم ضد الأوبئة في السيارات المجهزة حتى تنتقل إلى المستشفيات في أسرع وقت ممكن، وتهتم الشركة بمنح عملائها العديد من الضمانات، وذلك تأكيدا على ثقتها في التعقيم الذي تقدمه سواء في المكاتب أو المستشفيات.

السرعة في إنهاء مهمة التعقيم

تتميز شركات تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة أن عملية التعقيم تتم في غضون ساعات قليلة، وهذا يساعد العميل في الاعتماد على هذه الشركات أكثر من مرة، فتعقيم الأماكن مثل المكاتب والمستشفيات يحتاج إلى الاهتمام بكل التفاصيل الصغيرة والزوايا من أجل العمل على تعقيم كل جزء في أي مكان وحماية المتواجدين فيه وهو ما توفره شركة تعقيم جلوبال كلين، كما أن شركات التعقيم تقوم بتقديم أسعار مناسبة وتخفيضات كبيرة لجميع العملاء.

فريق العمل والخبراء في الشركة

تعتمد الشركات على أكثر من فريق حيث يكون من بينهم الفنيين والمهندسين والمشرفين أيضا، حيث يتميز كل واحد منهم عن غيره في الكفاءة العالية والخبرة في التعامل مع جميع المشكلات، كما تستعين شركة تعقيم بالقاهرة بفريق من افضل المتخصصين في مجال التطهير وتعقيم، كما أن شركات التعقيم تستعين بعدد كبير من العمالة حتى يمكن القيام بمهام التعقيم في المستشفيات والمكاتب بوقت سريع والذي يمكن الانتهاء منه خلال بضع ساعات، وامتلاك فريق خدمة عملاء مدرب للتعامل مع العملاء والرد على كل الاستفسارات.
تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة
تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة
اقرأ أيضًا: تعقيم المنازل في مصر الجديدة

أفضل طرق التعقيم

تقوم شركات تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة بخطة محكمة ويتم التعامل من خلالها ومن الطرق التي يجب اتباعها:
  • امتلاك شركة التعقيم فريق عمل مدرب ذات الكفاءة العالية.
  • مساحة المكان الذي يتم العمل على تعقيمه، وطبيعة هذا المكان تحدد من ناحية تردد الناس على هذا المكان.
  • إلى جانب تحديد المعدات الحديثة في شركات التعقيم التي يتم توظيفها في كل وظيفة تقوم بها في مراحل التعقيم.
  • عمل صيانة للأماكن الكبيرة مثل البنوك أو المصانع، حيث يتم عمل صيانة دورية وتعقيم دوري كل شهر على الأقل من شركة تعقيم وتطهير موثوق بها.
  • بالإضافة إلى الاعتماد على المواد الخام ذات الجودة العالية، كما أنها تكون 100% مناسبة للأطفال والكبار، ولا تسبب لهم أي من الأضرار الصحية.

المواد المستخدمة في التعقيم

تستخدم شركات تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة المواد التي حصلت على تصريح الجهات المختصة والأطباء والتي تعمل على التعقيم الممتاز، ومن ضمن الخامات التي تستخدمها شركة تعقيم هي:
  • الكحول بتركيز ٧٠% ويعتبر هو الأفضل للاستخدام في التعقيم عند وجود أشخاص في المكان ذاته لعدم وجود أي أضرار له.
  • خليط مواد معقمة ٢٠% وهي تساعد على التعقيم والقضاء على الفيروسات والجراثيم بشكل تام.
  • هيبو كلوريد الصوديوم ١٠% وهي من خامات التعقيم التي يجب التعامل معها بحذر شديد، بسبب قوتها في التطهير والتعقيم.
تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة
تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة
اقرأ أيضًا: أهم خدمات شركة تعقيم شقق بمصر

خدمات شركات التعقيم 

تقدم شركات تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة خدمات للعملاء فهي تقوم بتخليصهم من الأتربة والجراثيم وغيرها ومن الخدمات التي تقدمها الشركة لك ما يلي:
  • أن الشركة تمنحك مكان صحي ونظيف وخالي من الفيروسات والأمراض، وتأمن فيه على الأطفال والعائلة.
  • تحصل على مكان عمل ومكتب ومستشفيات معقمة كليا من الجدران وقطع الأثاث والأرضيات والأبواب.
  • تضمن الشركة بيئة آمنة لعائلتك وزملائك في العمل.

خدمة تعقيم المستشفيات

تهتم شركات تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة بتعقيم جميع القطع الموجودة في المستشفيات سواء كانت سرائر أو غرف مرضى، وغرف العمليات، وأماكن استقبال المرضى، بالإضافة إلى العيادات، وتستخدم أدوات تمكنها من رش مساحات كبيرة من المستشفى بوقت قليل حتى يمكن الانتهاء من عملية التعقيم سريعا مع نتائج فعالة في التخلص من البكتيريا والفيروسات، مما يستدعي وجود خبرة لدى العاملين وهو أيضاً ما توفره جلوبال كلين، ويقوم المسؤولين عن المستشفيات بالبحث عن شركة تعقيم مرخصة وذلك للتأكد من احترافية الخدمة المقدمة والحصول على النتائج المرجوة منها.

خدمة تعقيم المكاتب

تعد المكاتب من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى أعمال وخدمات التعقيم والتطهير، بسبب كثرة التردد عليها من المواطنين، مما يزيد في فرص انتشار الأمراض والأوبئة، لذلك تحرص الشركات على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية بشكل صارم.

ما هي مدة استمرار مفعول التعقيم

تدوم مواد التعقيم على الأسطح لمدة أقصاها شهر، وإذا كانت المساحة 100 متر تستغرق مدة التعقيم حوالي نصف ساعة، وتختلف المدة على حسب اختلاف طريقة التعقيم، وتتنوع طريقة التعقيم فيما يلي:

طرق التعقيم

تتعدد أنواع الطرق لتعقيم المكاتب والمستشفيات ويوجد ثلاثة أنواع للتعقيم وهم:
  • التعقيم الكيميائي: حيث يتم استخدام المواد الكيميائية والتي لها المقدرة على قتل كافة الفيروسات والبكتيريا الموجودة في المكاتب والمستشفيات.
  • التعقيم الحراري: يقوم فريق العمل باستعمال الأفران الحرارية والتي يكون لديها القدرة على التخلص من أي فيروسات تكون الموجودة في المستشفيات أو المكاتب.
  •  التعقيم بالبخار تحت الضغط: تتم هذه العملية من خلال أجهزة التعقيم الحديثة التى تساهم بشكل كبير في التخلص من جميع أنواع الفيروسات الموجودة.
تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة
تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة
اقرأ أيضًا: شركة تعقيم المنازل في مدينة الشروق

خطوات تنظيف الأجهزة

هناك خطوات يجب اتباعها من أجل الحصول على أجهزة نظيفة خالية من البكتيريا والفيروسات ومن هذه الخطوات:
  • غسل أية أثار دم وسوائل جسدية مرئية بماء جار وفاتر وقد تسبب المياه الساخن التصاق الدم أو السوائل الأخرى، فك أو فتح كل القطع الموجودة في المستشفيات أو حتى المكاتب للعمل على تعقيمها بالشكل الآمن.
  • نقوم بتعبئة الحوض بماء فاتر وإضافة الكمية اللازمة من مادة التنظيف واستخدام عادة محلول أس هيدروجيني متعادل أو محلول قلوي معتدل باعتدال وهذا حيث أنه قد تلحق المحاليل الحمضية المعتدلة الضرر ببعض من الأدوات، فيجب الحرص عند استخدام تلك الأدوات وعدم استخدامها في المنزل بدون إشراف أشخاص ذوي خبرة.
  وفي نهاية الموضوع قد تحدثنا عن تعقيم المكاتب والمستشفيات في القاهرة وأجهزة التنظيف بالموجات فوق الصوتية وخطوات تنظيف الأجهزة ومميزات شركة تعقيم المستشفيات وخدمات شركات التعقيم والمواد المستخدمة في التعقيم.

المشاركة :

رد على التعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *